انترنت مجاني لزبائن اتصالات الجزائر

انترنت مجاني لزبائن اتصالات الجزائر, اتصالات الجزائر تقدم انترنت مجانها لزبائنها , انترنت مجاني لمشتركي اتصالات الجزائر

هذا ما كشفت عنه اتصالات الجزائر يوم امس الاثنين الموافق لـ 18 جانفي 2021 و ذلك في اطار العرض الترويجي المقترح على زبائنها و الذي يمكنهم من الاستفادة من الانترنت مجانا لمدة شهر كامل .


المصدر يؤكد ان كل مشترك باتصالات الجزائر يمكنه الاستفادة من الانترت بشكل مجاني و لمدة شهر كامل ابتداء من يوم 18 جانفي 2021 عند تعبئة خمسة اشهر او اكثر .

نفس المصدر يؤكد بان هذا العرض الترويجي الذي اطلقته اتصالات الجزائر موجه لفائدة الزبائن الخواص المشتركين في عرضي idomm ADSL و idoom Fibre .

من جهة اخرى فان اتصالات الجزائر دعت زبائنها الى التقرب من وكالاتها التجارية المنتشرة عبر كامل التراب الوطني للاستفادة من المزايا التي تقدها الشركة المتمثلة في استخدام البطاقة الذهبية التي تصدرها شركة اتصالات الجزائر (مصاالح البريد الجزائري) او البطاقة البنكية المعروفة بـ CIB عبر الفضاء المخصص (فضاء الزبون) اومن خلال موقعها الرسمي او تطبيق الهاتف المحمول .

و في الاخير اضاف المصدر بان مؤسسة اتصالات الجزائر تؤكد التزامها التام و الثابت بتعزيز خدماتها الموجهة للزبائن و القائمة على الاستجابة التامة لتطلعات زبائنها و توفير خدمات متعددة و مميزة لارضاء مشتركيها و التكفل بهم .
تعليقات