إلغاء الاشتراك في بريدي موب BaridiMob

إلغاء الاشتراك في تطبيق بريدي موب - بريد الجزائر - Algerie Post - BaridiMob

سنتطرق في هذه التدوينة الى كيفية إلغاء الاشتراك في خدمات بريدي موب بريد الجزائر ، و هو التطبيق الذي انشأنه بريد الجزائر خصيصا لزبائنه المستفدين من حسابات بريدية جارية و الحاملين للبطاقة الذهبية .


فبعدما تعرفنا في مواضيعنا السابقة على الطريقة الصحيحة للاشتراك في تطبيق بريدي موب لبريد الجزائرAlgerie Poste اين تطرقنا الى كل مراحل التسجيل ، بداية من تحميل التطبيق ثم مرحلة ملء الخانات كإدخال الهوية اسم المستخدم و كلمة السر ، الرقم السري للبطاقة الذهبية ، ثم رقم الهاتف للتفعيل .

كما تعرفنا ايضا على العروض و الخدمات التي يمكن ان يستفيد منها المشترك في تطبيق بريدي موب كإرسال الاموال من حساب بريدي جاري الى آخر ، اعادة طلب الرقم السري الخاص بالبطاقة الشخصية الذهبية او تفعيلها ، الكشف على الرصيد بالحساب ، متابعة مختلف العمليات المنجزة ... الخ .

و في نفس السياق تناولنا في موضوع آخر العلاقة بين تطبيق بريدي موب و بريدي ويب – بريد الجزائر ، حيث تم شرح و باسهاب كيفية العمل بتطبيق بريدي موب الذي يعمل على الهاتف اما بريدي ويب فهو عبارة عن صفحة يعمل بنفس عوامل تطبيق بريدي موب و له نفس المزاي•ا و يقدم نفس الخدمات .

اما اذا كان المشترك في بريدي موب او بريدي ويب يرغب في الغاء اشتراكه فهذا ممكن جدا حيث وضع بريد الجزائر صفحة على موقعه يتم من خلالها الغاء اشتراكه بصفة نهائية.

طريقة الغاء الاشتراك في تطبيق بريدي موب :

لإلغاء الاشتراك نهائيا في بريدي موب يجب على المسجل اتباع الخطوات التالية :
  • ندخول على رابط إلغاء الاشتراك لبريد الجزائر الاشتراك: https://edcarte.poste.dz/fr/etape1.php
  • القيام بملء كل الخانات المحددة بالصفحة بمعلومات عن الهوية الشخصية و رقم البطاقة الذهبية ثم نقل كود كابتشا الظاهر على الجانب ثم نضغط على Valide .
  • في هذه النافذة يطلب منا تأكيد الهوية ، حيث تصلنا رسالة نصية على رقم الهاتف المسجل به فنؤكد الهوية بالكود المرسل
  • في هذه المحلة نقوم باختيار Autre ثم نختار Valide .
  • و في الاخير نتوصل برسالة على الهاتف تؤكد الغاء الاشتراك ببريدي موب بصفة رسمية .
تعليقات