طريقة تسديد فاتورة الماء بالبطاقة الذهبية

كيفية تسديد فاتورة الماء عن طريق بريدي موب او تسديد فاتورة الماء بـ Ccp و تطبيق بريدي موب ، إذا طريقة تسديد فاتورة الماء ستكون موضوعنا اليوم في هذه المقالة .

يعمل البريد الجزائري مع الجزائرية للمياه ADE منح خيارات جديدة لفائدة زبائنها لتسديد فاتورة الماء بسرعة وسهولة كبيرة و ذلك بإستعمال البطاقة الذهبية و تطبيق بريدي موب من خلال الهاتف النقال و بإستعمال موقع بريدي ويب من اجهزة الكمبيروتر كما يتضمن ميزات أساسية و مهمة مثل عرض فواتير المياه وإدارتها و تسديدها.

في البداية على الزبون ان يقوم بتنزيل تطبيق بريدي موب BaridiMob لبريد الجزائر من متجر Google Play أو Apple أو Windows Store ، والذي يتوفر الآن على أجهزة iPhone أو Android بما في ذلك الأجهزة التي تعمل بنظام Windows.


او الدخول مباشرة الي موقع تسديد فاتورة الماء من خلال هذا الرابط : اضغط هنا

و يمكن نسخ هذا الرابط و لصقه بالمتصفح : https://baridinet.poste.dz/ade

لراحة الزبون ، يمكن القيام بعملية تسديد الفواتير دفعة واحدة و بطريقة سريعة وسهلة و جدا و هذلا بالنقر فوق زر التحقق الموجود أعلى النموذج عبر الإنترنت الذي يمكن عرضه عن طريق تحديد خدمة الدفع المناسبة لشركة (ADE).

اذا لم يعد هناك أي سبب لإضاعة الوقت في التنقل الى مقر الوكالات من أجل تسديد هذا النوع من الفواتير ، خاصة وان بعض المناطق تشهد من حين لآخر الاختناقات المرورية و نحن في غنى عنها .

كما أن التنقل إلى مكتب ADE لتسديد فواتير الماء قد تتفاجأ بالأسوأ ، حيث تكون مجبرا على الدخول في طابور طويل قد لا يقل عن اكثر من عشرين 20 زبونا كلهم ينتظرون امام شبابيك الدفع لتسديد فواتيرهم .

باستخدام الحل المتوفر حاليا يمكن استغلال الدفع المقدم من BaridiMob ، لتسديد الفواتير من المنزل او مقر العمل أو أي مكان فقط نحتاج الى توفر الانترنت وتطبيق اتصالات الجزائر بريدي موب و العملية لا تتطلب الا ثواني معدودة فقط و بذلك نكون قد تجنبنا الازدحام في الطرق و الطوابير بالوكالات .

بغض النظر عن رقم أو مبلغ الفاتورة التي يمكن تسديدها لكن التسديد ضروري للاستمرار في الاستفادة من الخدمات التي تقدمها شركة Algérienne des Eaux .

طريقة التسديد لا تتطلب سوى عملية بسيطة يتم إجراؤها عبر هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر ، و هذا بملء الحقول المطلوبة بالنموذج الإلكتروني الذي يظهر من خلال رابط الموقع المذكور أعلاه حيث نجد :

رقم الفاتورة
رمز العميل او الزبون
المبلغ .

بعد ذلك يتم التحقق من التسديد عن طريق إدخال رمز الحماية المكون من أحرف وأرقام.

سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة لتأكيد التسديد والمبلغ الذي تم سحبه من الحساب .
تعليقات